المؤلف = الغرباوي، محمد أحمد أمين أحمد
العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 01 September 2023

احمد عبدالحميد امين حجازى؛ محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي؛ أميره سالم عبداللطيف الشوربجي


العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)

المجلد 43، العدد 3، سبتمبر 2023، الصفحة 691-746

احمد عبدالحميد امين حجازى؛ محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي؛ أميره سالم عبداللطيف الشوربجي